رؤية غير واضحة لدى الأسواق الأمريكية

السلة اليومية – تعليق على خبر

رؤية غير واضحة لدى الأسواق الأمريكية

تعليق “مرسل”: استمر صعود الأسواق الأمريكية بعد رفع المركزي الأمريكي للفائدة ربع بالمائة يوم الأربعاء الماضي. ولكنها عكست بعض التردد وعدم وضوح للرؤية. فقد أقفل مؤشر S&P 500 بصعود صغير للأسبوع، ولكنه هبط في اليومين الأخيرين. يبدو أن الأسواق كانت فرحة بأن المركزي نوه إلى أن خطته هي فقط ثلاثة زيادات متابعة قراءة “رؤية غير واضحة لدى الأسواق الأمريكية”

Share

البنك المركزي الأمريكي يشير إلى احتمال رفع الفائدة قريباً

سلة يومية – تعليق على خبر

البنك المركزي الأمريكي يشير إلى احتمال رفع الفائدة قريباً

تعليق “مرسل”: نوه البنك المركزي الأمريكي بأنه قد يرفع الفائدة في اجتماعه القادم بتاريخ 15 مارس. ولكن منذ فترة، والسوق الأمريكي يتوقع ذلك وبالتالي لم نرى ردة فعل كبيرة، بل أقصى ما فعله أمس (الجمعة 3 مارس 2017) أنه تحول إلى افقي متذبذب. أما الأسواق العالمية فقد هبطت قليلاً. السؤال هو: هل سينفذ المركزي متابعة قراءة “البنك المركزي الأمريكي يشير إلى احتمال رفع الفائدة قريباً”

Share

سلة الأخبار اليومية – 3 مارس 2017

البنك المركزي الأمريكي يشير إلى احتمال رفع الفائدة قريباً

تعليق “مرسل”: نوه البنك المركزي الأمريكي بأنه قد يرفع الفائدة في اجتماعه القادم بتاريخ 15 مارس. ولكن منذ فترة، والسوق الأمريكي يتوقع ذلك وبالتالي لم نرى ردة فعل كبيرة، بل أقصى ما فعله أمس (الجمعة 3 مارس 2017) أنه تحول إلى افقي متذبذب. أما الأسواق العالمية فقد هبطت قليلاً. السؤال هو: هل سينفذ المركزي الأمريكي متابعة قراءة “سلة الأخبار اليومية – 3 مارس 2017”

Share

الفوائد الأمريكية ، إلى أين؟

الفوائد الأمريكية ، إلى أين؟

dollar-544956_640

عاد البنك المركزي الأمريكي ليصدر نغمات وتنويهات عن نيته لرفع الفوائد المصرفية. ولكنه لا يبدو مقنعاً كثيراً ، ولم تأخذه الأسواق بجدية كبيرة.

كما أن تصريحاته لا تعكس وضوح رؤيته لما يحدث في الاقتصاد الأمريكي والعالمي ، ولا تشير إلى أن لديه خطة معينة وواضحة لخط سير الاقتصاد. لذلك تبدو إشاراته وكأنها تعكس ارباكه وبنفس الوقت تربك المستمعين. متابعة قراءة “الفوائد الأمريكية ، إلى أين؟”

Share

US Markets Seem Undecided

DAILY BASKET – NEWS COMMENTARY

US Markets Seem Undecided

MARSAL COMMENTS: After the Fed’s interest 0.25% rate raise, US markets seemed to continue with their upward move. However, they reflected some indecision. S&P 500 closed the week up, but it did fall the last couple Continue reading “US Markets Seem Undecided”

Share

US Fed indicates likely interest rate rise soon

DAILY BASKET – NEWS COMMENTARY

US Fed Indicates Likely Interest Rate Rise Soon

MARSAL COMMENTS: The Fed (US Central Bank) is making noises that it may raise interest in its meeting scheduled for March 15th. The US market has been expecting this for some time and did not react too badly, but remained flat and choppy (Friday March 3, 2017). While world markets Continue reading “US Fed indicates likely interest rate rise soon”

Share

Daily News Basket – March 3, 2017

US Fed indicates likely interest rate rise soon

MARSAL COMMENTS: The Fed (US Central Bank) is making noises that it may raise interest in its meeting scheduled for March 15th. The US market has been expecting this for some time and did not react too badly, but remained flat and choppy (Friday March 3, 2017). While world markets Continue reading “Daily News Basket – March 3, 2017”

Share

American Interest Rates, Whereto?

American Interest Rates, Whereto?

dollar-544956_640

The Fed is again making noises about raising interest rates. But is not very convincing, and the markets are not taking them too seriously.

The Fed itself doesn’t seem to be very clear on what is happening to the US and World economy, nor clear about what the best course of action is. Consequently, it is emitting confused and confusing signals. Continue reading “American Interest Rates, Whereto?”

Share